عاجل.. وزير المالية: 3 أولويات رئيسية للمجموعة الاقتصادية

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. وزير المالية: 3 أولويات رئيسية للمجموعة الاقتصادية من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 10:11 صباحاً - دوت الخليج – قال أحمد كجوك، وزير المالية والمنسق والمتحدث الرسمي للمجموعة الوزارية الاقتصادية، إن هناك 3 أولويات يجري العمل عليها حاليًا.

وأضاف كجوك، في مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة اليوم، أن الأولوية الأولى هي: إعداد حزمة كبيرة لتحسين الخدمات وإعادة الثقة مع مجتمع الأعمال، موضحًا أن الممول هو شريك يجب مساعدته على التوسع والمنافسة داخل وخارج مصر.

وأوضح أن الأولوية الثانية هي جعل السياسة المالية داعم أساسي للسياسة الاقتصادية، من وجهة نظر مجتمع الأعمال والمواطن المصري، عبر أدواتها المختلفة.

وقال إن الأولوية الثالثة هي الاستمرار في خفض الدين وضمان وضع مالي مستقر للأجيال القادمة، وفقا لتقييم المجتمع والمؤسسات المحلية والدولية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. وزير المالية: 3 أولويات رئيسية للمجموعة الاقتصادية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :