رئيس الوزراء: الاحتياجات الدولارية الرئيسية للدولة مؤمنة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: الاحتياجات الدولارية الرئيسية للدولة مؤمنة… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 8 أغسطس 2024 06:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري ، إن هناك شبكات من المصالح الشخصية استفادت من أزمة الدولار وتأمل عودتها مرة أخرى بعيد عن مصلحة البلد، مطالبًا بعدم الانجراف وراء هذه الشائعات.

وأكد مدبولي خلال مؤتمر صحفي، أن الوضع مستقر تمامًا والاحتياجات الدولارية الرئيسية للدولة مؤمنة تماما، متابعًا:” لا يوجد أي شخص نهائيًا طلب مبالغ من أجل مستلزمات إنتاج وتأخرت أو لم يتم صرفها، فكل شيء يتم تلبيته ولا يوجد به أي مشاكل”.

وأضاف رئيس الوزراء، أن الاحتياطي الأجنبي ارتفع من 105 مليون دولار إلى 46.5 مليار دولار، وتحويلات المصريين بالخارج ارتفعت هذا الشهر بنسبة 66% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وأوضح مصطفى مدبولي، أن هناك تنسيق يومي كامل مع محافظ البنك المركزي المصري حسن عبد الله للاطمئنان على الأوضاع .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: الاحتياجات الدولارية الرئيسية للدولة مؤمنة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :