ملف.. شركات الصناعات الغذائية تمتص نمو التكاليف.. بحدود

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ملف.. شركات الصناعات الغذائية تمتص نمو التكاليف.. بحدود من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 12 أغسطس 2024 11:08 صباحاً - أحمد عبد الرحمن _ تباينت آراء رؤساء شركات وأعضاء منتدبين حول توقعات ربحية شركات الصناعات الغذائية حتى نهاية العام الجاري.

رأى بعضهم أن الزيادات التي شهدتها أسعار المنتجات الغذائية، امتصت ارتفاع التكاليف المرتبطة بمدخلات الإنتاج وسعر الصرف، وبالتالي رجحوا اتجاه الربحية نحو الصعود.

بينما توقع آخرون أن يتزايد ضغط التكاليف بنسب تفوق القدرة على زيادة أسعار المنتج النهائي، ما ينتج عنه تراجع هوامش الربحية.

وأشاروا إلى أن قطاع الصناعات الغذائية كغيره من القطاعات التي تحتاج إلى دعم حكومي واضح، وتحديدًا على مستوى تكلفة التمويل، عبر طرح مبادارت بأسعار فائدة مميزة.

كما دعوا إلى توضيح الحوافز والتيسيرات الضريبة المشجعة للشركات على القيد في البورصة المصرية، لجذب المزيد من التمويلات للقطاع.

أحمد صقر: المساندة التصديرية وزيادة تكاليف الجمارك والملاحة أبرز تحديات الصناعات الغذائية

حسن الفندي: الاستمرار في رفع الأسعار سيدفع قطاع الصناعات الغذائية إلى الركود

محمد فتح الله: نمو ربحية شركات الصناعات الغذائية بدعم من الزيادة السعرية للمنتجات

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ملف.. شركات الصناعات الغذائية تمتص نمو التكاليف.. بحدود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :