وزير السياحة: أولوياتي زيادة الاستثمارات واستخدام التكنولوجيا الحديثة

جدة - نرمين السيد - أكد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، أن زيادة الاستثمارات ودفع الحركة السياحية الوافدة لمصر هي من أولويات عمله الفترة المقبلة بجانب مواكبة التطور الرقمي العالمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كل القطاعات مع تطوير العمل داخل الوزارة.

 

وقال فتحي في تصريحات صحفية عقب أدائه اليمين الدستورية اليوم الأربعاء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه سيعمل جاهدًا على زيادة الطاقة الفندقية في مصر من خلال جذب الاستثمارات السياحية الجديدة وزيادة الإنفاق السياحي بصفة عامة والحفاظ على الآثار المصرية واستغلالها الأمثل لجذب الحركة السياحية مشيرًا إلى اهتمامه بالاستعداد الجيد لافتتاح المتحف المصري الكبير وجذب السائحين.

 

وأضاف وزير السياحة والآثار الجديد أن من أولوياته قضية التحول الرقمي لتواكب مصر الركب العالمي في هذا المجال، وكذلك متابعة فريق العمل المختص بهذا الملف في الوزارة، وتابع: "نحتاج للتواجد بشكل أكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير السياحة: أولوياتي زيادة الاستثمارات واستخدام التكنولوجيا الحديثة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :