محافظ دمياط: التواجد وسط المواطنين وحل مشاكلهم فى مقدمة الأولويات

جدة - نرمين السيد - الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط

أكد الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط حرصه على بذل أقصى الجهود لدعم كل الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء المحافظة ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، كما أكد أن التواجد وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ستكون فى مقدمة الأولويات.

جاء لذك خلال لقاء الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم الخميس، مع المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتيرعام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد.


ووصل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، صباح اليوم، إلى محافظة دمياط، بعد أدائه اليمين الدستورية محافظًا لدمياط أمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مراسم حلف اليمين لأعضاء الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم.

وأعرب الدكتور أيمن الشهابى عن خالص اعتزازه بثقة القيادة السياسية لاختياره بهذا المنصب.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ دمياط: التواجد وسط المواطنين وحل مشاكلهم فى مقدمة الأولويات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :