«القصير» يهنئ وزير الزراعة الجديد.. والأخير يؤكد الاستعانة بخبراته

جدة - نرمين السيد - وزير الزراعة علاء فاروق

هنأ السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق، علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، بمناسبة توليه المسؤولية، متمنيا له التوفيق في قيادة الوزارة، وفي خدمة بلدنا الغالية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ومن ناحيته تقدم "فاروق" بالشكر إلى "القصير" على دعمه طوال الفترة الماضية للزراعة، مؤكدا الاستعانة بخبراته في كافة مجالات الزراعة.

 

وتولى علاء فاروق، حقيبة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بعد أداء اليمين الدستورية أمس، أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلفا للسيد القصير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «القصير» يهنئ وزير الزراعة الجديد.. والأخير يؤكد الاستعانة بخبراته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :