مراسل «إكسترا نيوز» يرصد تطورات الأوضاع بالجانب المصري من معبر رفح (فيديو)

جدة - نرمين السيد - معبر رفح الفلسطيني

قال كريم رجب، مراسل “إكسترا نيوز” من معبر رفح البري، إن الأوضاع الميدانية والإنسانية المتأزمة في تصاعد مستمر في قطاع غزة، بسبب أن قوات الاحتلال الهندسية ما زالت تعمل على توسيع المحور للسياج المرورى، لأنه يعد الأهم للقوات الإسرائيلية المتمركزة في رفح الفلسطينية.

وأضاف رجب، خلال رسالته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تسعى لتدمير جميع المنشآت القريبة من معبر رفح الفلسطيني، حتى منطقة تل السلطان.

وأوضح أن تلك الشاحنات لا تزال تخضع لعمليات المراجعة والتدقيق من جانب سلطات الاحتلال الإسرائيلي بمعبر كرم أبوسالم، وبلغ عدد الشاحنات حوالي 20 شاحنة من المواد الإغاثية والإنسانية، فضلًا عن 4 شاحنات من الوقود، مشددًا على أن تلك الإجراءات المعقدة قد تعثر بعض الشاحنات ولن تدخل للفلسطينيين في غزة بسبب تعنت الاحتلال الإسرائيلي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مراسل «إكسترا نيوز» يرصد تطورات الأوضاع بالجانب المصري من معبر رفح (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :