تحركات وتوجيهات لضبط الأسواق والأسعار.. محافظ قنا في قلب الحدث

جدة - نرمين السيد - جولات مكوكية، ومتابعات مستمرة، يجريها الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، لمتابعة عددا من القطاعات الخدمية المختلفة بمركز نجع حمادى، للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية احتياجاتهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف برنامج عمل الحكومه الجديدة.

- برامج صيفية لاستيعاب الشباب

أستهل محافظ قنا، جولته بتفقد مركز شباب قرية "هو"، للاطمئنان على الأنشطة والخدمات المقدمة للشباب، مؤكدا علي ضرورة تنفيذ برامج صيفية مكثفة لاستيعاب الشباب والفتيات خلال العطله الصيفية مع تهيئة أماكن لاستقبال الفتيات بما يتناسب مع طبيعة المجتمع القنائى، كما تفقد مركز الخدمات التموينية بقرية "هو"، للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

- سوق حضاري نموذجي

وتابع الجولة بتفقد مشروع السوق الحضاري النموذجي بمنطقة الترعة الضمرانية قيد الإنشاء، والذى يضم 48 محال تجارى، بهدف القضاء على الأسواق العشوائية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بتطوير المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، والاستثمار الأمثل للمنشآت والمواقع غير المستغلة بما يلبي إحتياجات المواطنين، موجها بسرعة الإنتهاء من المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.

- محاربة استغلال المواطنين

وواصل محافظ قنا، جولته بتفقد سوق الخضار والفاكهة وأحد المجمعات الاستهلاكية بوسط مدينة نجع حمادى، مشددا على ضرورة الإعلان عن أسعار جميع المنتجات والسلع الغذائية وتوفيرها بالأسواق لمحاربة ظاهرة استغلال المواطنين.

- تيسير الإجراءات وتذليل العقبات

وفى إطار متابعة انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى تابع محافظ قنا، سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع لشرح مفصل حول الخدمات التى يقدمها المركز، وأعداد المترددين عليه بشكل يومي، مشددا على تيسير الإجراءات وتذليل العقبات أمام المواطنين خاصة كبار السن وذوي الهمم، وعقد اجتماعا موسعا مع مسؤولي وموظفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى للتأكيد على أهمية تنفيذ أولويات العمل وفق برنامج الحكومة الجديدة.

- افتتاح مجمع الشوادر الشهر المقبل

كما تفقد محافظ قنا، مجمع الشوادر الجديد بقرية "هو"، والمقرر افتتاحه وتسليمه للمنتفعين في منتصف أغسطس المقبل، بهدف تيسير السيولة المرورية بمدينة نجع حمادى، والحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

واختتم محافظ قنا جولته بتفقد سير العمل بمدينة الأمل الجديدة، مؤكدا علي أهمية التوسع نحو إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة للخروج من الوادى الضيق إلي آفاق أوسع اتساعا، موجها سرعة الإنتهاء من أعمال الترفيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحركات وتوجيهات لضبط الأسواق والأسعار.. محافظ قنا في قلب الحدث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :