«مرسال»: توفير 1360 خدمة طبية للفئات الأولى بالرعاية خلال يونيو

جدة - نرمين السيد - ذكرت مؤسسة مرسال، عضو التحالف الوطني للعمل التنموي، إنه في إطار دورها في دعم الفئات الأولى بالرعاية، قامت خلال شهر يونيو الماضي بتوفير 1360 خدمة طبية لهذه الفئات ما بين كشف طبي وفحوصات على مستوى حالات الطوارئ وغير الطوارئ لـ 924 مريضا.

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال عضو مجلس أمناء التحالف الوطني، إن المؤسسة تحرص على تقديم خدمة طبية لائقة للفئات الأولى بالرعاية للمصريين وغير المصريين، مشيرة إلى أن المؤسسة تفتح أبوابها لكل المرضى أيا كانت درجة خطورة حالتهم أو احتياجاتهم وتوفيرها بالكامل ومساعدتهم خلال رحلة العلاج بأكملها.

ولفتت إلى أن المؤسسة تعمل على توفير العلاج لكافة الحالات المرضية بمختلف أنواعها، وبلغ عدد المستفيدين من خدماتها من غير المصريين خلال شهر يونيو حوالي 54% من إجمالي المستفيدين،

وقال أحمد زكي، مدير المتابعة بمؤسسة مرسال، إلى أنه تم إجراء 46 عملية جراحية خلال شهر يونيو، فضلا عن توفير 26941 جلسة خلال الشهر ما بين جلسات تخاطب وعلاج طبيعي وغسيل كلوي وجلسات أكسجين لعدد 1125 حالة.

ولفتت كذلك إلى تقديم 80 خدمة مستلزمات طبية خلال يونيو ما بين أجهزة طبية (الأطراف الصناعية – الكراسي المتحركة)، إلى جانب حجز 58 مريض بخدمة الرعاية المركزة وحجز 21 مريض بخدمة الحضانات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «مرسال»: توفير 1360 خدمة طبية للفئات الأولى بالرعاية خلال يونيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :