الطيران: عدد الرحلات المتأثرة نتيجة العطل لم تتعد 15 من إجمالي 609

جدة - نرمين السيد - متابعة وزير الطيران

أكدت وزارة الطيران المدني، أنه في إطار متابعتها لموقف الرحلات لشركات الطيران العاملة بجميع المطارات في مصر، تأثر بعض الأنظمة "Go-Now"، وتم تفعيل أنظمة بديلة أخرى، مما تسبب في حدوث بعض التأخيرات بمتوسط لا يتجاوز ساعتين.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، اليوم الجمعة، أن عدد الرحلات التي تأثرت نتيجة العطل لم تتعد 15 رحلة لبعض شركات الطيران الأجنبية من إجمالي 609 رحلات على مستوى جميع المطارات المصرية، مع التأكيد على انتظام جميع رحلات شركات الطيران المصرية وفقا لجداول تشغيلها.

ويتابع وزير الطيران المدني، الموقف عن كثب من غرفة العمليات الرئيسية بسلطة الطيران المدني المصري للوقوف على تأثيرات وتداعيات تلك الأزمة العالمية والتعامل مع أي مستجدات قد تطرأ في هذا الشأن، كما أنه جاري متابعة هذه الأعطال مع الشركة العالمية المسئولة عن تشغيل النظام لحين عودة التشغيل إلى المعدلات الطبيعية.

يأتي ذلك في ضوء متابعة وزارة الطيران المدني لتعطل بعض الأنظمة التقنية وتأثيرها على حركة الطيران المدني على مستوى العالم، وفي إطار المتابعة المستمرة للموقف أولا بأول.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الطيران: عدد الرحلات المتأثرة نتيجة العطل لم تتعد 15 من إجمالي 609 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :