روشتة مبادرة ابدأ لمواجهة تحديات صناعة الأجهزة المنزلية

جدة - نرمين السيد - ناقشت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، التحديات في قطاع صناعة الأجهزة المنزلية.

وجاءت أولى ورش العمل، لمناقشة العديد من التحديات والمعوقات التي تواجه المستثمرين والمصنعين بهدف الوصول إلى توصيات لتعزيز نسب التصنيع المحلي، وتطوير سلاسل التوريد، والعمل على تأهيل ورفع كفاءة العاملين بالقطاع الصناعي من خلال تطوير مناهج المدارس الفنية.

إضافة إلى تصميم البرامج التدريبية والتعليمية، وربط الأبحاث العلمية بالصناعة، وذلك لعرضها على الوزرات والجهات المعنية بالحل كوزارة الصناعة، والحوار الوطني.

تأتي ورشة العمل في إطار تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة نسب المكون المحلي الصناعات المختلفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روشتة مبادرة ابدأ لمواجهة تحديات صناعة الأجهزة المنزلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :