زفيريف ومارتينيز إلى نصف نهائي هامبورغ

دوت الخليج -
زفيريف ومارتينيز إلى نصف نهائي هامبورغ
واصل الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف رابعا عالميا، دفاعه عن لقبه في بطولة هامبورغ الدولية للتنس (500 نقطة) ببلوغه الدور نصف النهائي عقب فوزه على الصيني جينجين جانغ بمجموعتين دون مقابل بواقع (6 - 4 و6 - 3).

واحتاج زفيريف، البالغ 27 عاما ووصيف النسخة الأخيرة من بطولة رولان غاروس، 66 دقيقة لتجاوز ربع النهائي، وبلوغ المربع الذهبي في هامبورغ المقامة على ملاعب ترابية للمرة الرابعة، محققا فوزه الـ 43 هذا العام، ليتقدم على الإيطالي يانيك سينر المصنف أول عالميا كصاحب أكثر عدد من الانتصارات في العام الحالي.

وضرب الألماني موعدا في نصف النهائي مع الإسباني بدرو مارتينيز الذي بلغ الدور نصف النهائي بفوزه على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو بمجموعتين لواحدة، بواقع ( 1 - 6 و6 - 1و 6 - 4 )، بعد مواجهة دامت ساعة و57 دقيقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زفيريف ومارتينيز إلى نصف نهائي هامبورغ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :