أخبار عالمية

شهداء في قصف للاحتلال على النصيرات

دوت الخليج -
شهداء في قصف للاحتلال على النصيرات
استشهد 6 فلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، في غارة شنتها، مساء الجمعة، طائرة مسيرة إسرائيلية على تجمع للسكان في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى "العودة" بأن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت تجمعا من المدنيين في مخيم النصيرات ما أوقع 6 شهداء و15 جريحا، في مجزرة جديدة بحق العائلات النازحة.

وأضافت المصادر ذاتها أن طواقم الانقاذ نقلت شهيدين اثنين للمستشفى في أعقاب استهداف الاحتلال تجمعا آخر للمواطنين غرب النصيرات، في وقت قصفت المدفعية الإسرائيلية منزلا في خان يونس، ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين.

كما أصيب فلسطينيان بجروح بعدما استهدف الاحتلال الإسرائيلي شاحنة نقل بضائع شرقي مدينة /رفح/.

تجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي كثفت، خلال اليومين الماضيين، عملياته العسكرية في وسط قطاع غزة وجنوبه، مرتكبا مجازر جديدة بحق المدنيين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شهداء في قصف للاحتلال على النصيرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا