3 صفقات ذهبية على أعتاب ليفربول.. مستقبل صلاح وفان دايك يقترب من روشن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر 3 صفقات ذهبية على أعتاب ليفربول.. مستقبل صلاح وفان دايك يقترب من روشن في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحاول إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تأمين الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدا لرحيل العديد من نجوم الفريق هذا الموسم.

وارتبط اسم المصري محمد صلاح، بالانتقال إلى صفوف أحد عمالقة الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم القادم.

- 3 صفقات نارية داخل ليفربول

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن  ليفربول يدخل انتقالات الصيف الجاري يبحث عن صفقتين ذهبيتين لتعويض الثنائي محمد صلاح، ومدافع بديلا فيرجيل فان دايك، خاصة وأن تعاقدهما ينتهي في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة، اصبح أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، أبرز المرشحين للرحيل إلى ليفربول هذا الصيف ليكون بديلا محتملا لمحمد صلاح.

وأشارت، لاعب الماكبايس، خلال تواجده داخل قائمة المنتخب الإنجليزي في يورو 2024، تحدث مع المقربين له عن اقتراب انتقاله إلى الريدز.

واكملت الصحيفة، أن الصفقة الثانية المرشحة على طاولة ليفربول، تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال سوسيداد الإسباني والتي تبلغ قيمته 55 مليون جنيه إسترليني".

وأختتمت، الصفقة الثالثة هي بديل فيرجيل فان دايك، والذي يتصدر الترشيحات، جونسالو إيناسيو، قلب دفاع سبورتنج لشبونة، حيث قدم الريدز عرضا له بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني.

أخبار متعلقة :