أول تعليق من والد النني بعد انضمامه للجزيرة الإماراتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أول تعليق من والد النني بعد انضمامه للجزيرة الإماراتي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق ناصر النني والد اللاعب محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي وأرسنال الإنجليزي السابق على انضمامه للدوري الإماراتي وحقيقة عرض خلال الفترة الحالية.

وجاءت تصريحاته  عبر  برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »،:" محمد النني يقدم مستوى مميزا في الأولمبياد ويحبه فريقه بشدة  ولا يبخل بأى نقطة عرق".

وتابع:" محمد النني عاد بالمستوى الحالي  بعد غياب  عن لعب كرة القدم منذ 7 أشهر، وهذا الأمر يحتاج لدراسة، لقد اكتشف نفسه من جديد في أولمبياد باريس".

واختتم:" كنت أتمنى انضمام محمد النني للأهلي، تنفيذا لرغبة والدته، ونحن كنا في انتظار إشارة من الأهلي للعب في صفوفه، ولكن هذا لم يحدث، ولذلك فضلنا اللعب في الدوري الإماراتي".

النني يتألق في الأولمبياد

وانضم محمد النني بجانب أحمد زيزو لاعب نادي الزمالك ضمن قائمة الثلاثي الكبار فوق السن من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وظهر النني بشكل مميز على الرغم من الغياب عن المشاركة مع فريقه ارسنال قبل نهاية الموسم الحالي لينال إشادة كبيرة من الجماهير المصرية المتابعة للأولمبياد.

وكان النني من ناشئين الأهلي قبل الرحيل للمقاولون العرب وبازل السويسري وأخيرا للارسنال وإعارة إلى  بشكتاش التركي إلا أن رغبة والدته الذي يتحدث عنها دائما في كافة التصريحات كان ارتداء قميص الأهلي

ويذكر أن اسم النني ارتبط بالأهلي خلال الفترة الحالية بعد رحيل اللاعب اليو ديانج للخلود السعودي، إلا أن النهاية كانت في الجزيرة الإماراتي.

أخبار متعلقة :