وست هام يتعاقد مع رودريغيس

دوت الخليج -
وست هام يتعاقد مع رودريغيس
تعاقد نادي وست هام الإنجليزي اليوم مع لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني، غيدو رودريغيس، ليكون سادس تعاقداته في سوق الانتقالات الصيفية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 سنة والمُتوّج بكأس العالم 2022 وكوبا أمريكا 2021 و2024، متاحا في سوق الانتقالات بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي ريال بيتيس الإسباني.

ولعب رودريغيس في السنوات الأربع والنصف الأخيرة في إسبانيا، حيث كان من أهم ركائز الفريق الأندلسي الذي شارك في البطولات الأوروبية في المواسم الأربعة الأخيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وست هام يتعاقد مع رودريغيس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :