ليو هوانهوا يتوج بذهبية رفع الأثقال

دوت الخليج -
ليو هوانهوا يتوج بذهبية رفع الأثقال
تُوج الصيني ليو هوانهوا، اليوم، بالميدالية الذهبية في مسابقة رفع الأثقال لوزن 102 كجم للرجال، بأولمبياد باريس 2024.

وحصد هوانهوا الميدالية الذهبية بعدما رفع 406 كجم في مجموع نقاط الخطف والنطر، فيما حصد الأوزبكي أكبر جوراييف الميدالية الفضية بعدما رفع 404 كجم، وتُوج يوهيني تسخانتسو بالميدالية البرونزية بعدما رفع 402 كجم.

يذكر أن البيلاروسي تسيخانتسو يشارك في الأولمبياد كلاعب محايد بعد أن قررت اللجنة الأولمبية الدولية منع روسيا وبيلاروس من المنافسة في أولمبياد باريس بسبب الحرب على أوكرانيا التي اندلعت في فبراير 2022، فيما يتم السماح للرياضيين من البلدين بالمنافسة كمحايدين في حال تأهلهم بشروط معينة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليو هوانهوا يتوج بذهبية رفع الأثقال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :