أخبار عالمية

مسيّرات حزب الله تهاجم قاعدة إسرائيلية

دوت الخليج -
مسيّرات حزب الله تهاجم قاعدة إسرائيلية
أعلنت المقاومة اللبنانية - حزب الله، اليوم السبت، اطلاق سربًا من الطائرات المسيرة "المفخخة" باتجاه قاعدة عسكرية إسرائيلية في شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة ، في بيان، أنها هاجمت بالمسيّرات قاعدة عسكرية "إسرائيلية" جنوب غرب صفد، يأتي إسنادا لغزة ورداً على الاغتيال في صيدا، اسفرت عن استشهاد مسؤول الأمن بحركة حماس في مخيم عين الحلوة، سامر الحاج.

من جانبها أفادت وسائل إعلام العدو، بأن عشرات المسيرات أطلقها حزب الهه نحو الجليل والجرمق وطبريا والجولان المحتلين.

وذكر الاعلام الصهيوني، أنه تم تفعيل القبة الحديدية، بعد إطلاق صفارات الانذار في المستوطنات الشمالية.

الصحفي الاسرائيلي، باراك رافيد، قال: إن "صفارات الانذار دوت في الشمال لمدة 20 دقيقة تقريبًا بشكل متواصل، عقب إطلاق طائرات مسيرة من لبنان".

وانفجرت عدد من الطائرات المسيرة في مهبط "روش بينا" قرب مدينة صفد المحتلة، كما واندلعت حرائق في المكان، بحسب وسائل إعلام عبرية، التي أشارت إلى أن نجمة داوود الحمراء "الاسرائيلية" تتعامل مع خمسة إصابات بجروح خطيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسيّرات حزب الله تهاجم قاعدة إسرائيلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا