باريس يكتسح لوهافر بالدورى الفرنسي

دوت الخليج -
باريس يكتسح لوهافر بالدورى الفرنسي
استهل باريس سان جيرمان حملة دفاعه عن لقبه، بالفوز على مضيفه لوهافر بأربعة أهداف لهدف، خلال المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجديد (2024 - 2025 ).

سجل رباعية فريق العاصمة كل من الكوري الجنوبي لي كانغ إن، وعثمان ديمبلي، وبرادلي باركولا، وراندال كولو مواني من ركلة جزاء في الدقائق (3 و85 و86 و90)، فيما سجل هدف لوهافر جوتيير لوريس في الدقيقة (48).

وستستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات موناكو (وصيف الموسم الماضي) مع سانت إيتيان الصاعد مجددا من الدرجة الثانية، ومرسيليا مع مضيفه بريست،ثالث ترتيب الموسم الماضي، والذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

كما سيلتقي ريمس مع ضيفه ليل الصاعد للمرحلة النهائية في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، على أن تختتم منافسات الجولة الأولى بخمس مباريات بعد غدٍ الأحد، أبرزها أنجيه مع لانس، ورين أمام ليون، وأوكسير أمام نيس، ومونبيلييه مع ستراسبورغ، وتولوز مع نانت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر باريس يكتسح لوهافر بالدورى الفرنسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :