الرياضة

سيلتا فيغو ينتصر وإشبيلية يتعثر في الليغا

دوت الخليج -
سيلتا فيغو ينتصر وإشبيلية يتعثر في الليغا
فاز سيلتا فيغو على ضيفه ديبورتيفو ألافيس 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وسجل هدفي سيلتا فيغو كل من كيكي غارسيا وإياغو أسباس في الدقيقتين 17 و84، فيما سجل هدف ألافيس الوحيد السويدي فيليوت سفيدبيرغ في الدقيقة (66).

بهذا الفوز، وضع سيلتا فيغو أول ثلاثة نقاط له في جدول ترتيب المسابقة، ليحقق الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر، فوزه الافتتاحي الأول منذ تغلبه على ليفانتي بنتيجة ( 2 - 1 ) في أغسطس 2015، فيما بدأ ألافيس الموسم الجديد بهزيمة.

وفي مباراة ثانية، تعادل لاس بالماس مع إشبيلية بهدفين لكل منهما، ليتقاسما نقاط المواجهة، ويحصل كل منهما على نقطة واحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سيلتا فيغو ينتصر وإشبيلية يتعثر في الليغا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا