برشلونة يفتتح الموسم بفوز على فالنسيا

دوت الخليج -
برشلونة يفتتح الموسم بفوز على فالنسيا
استهل برشلونة غمار الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم (2024-2025)، بالفوز على مضيفه فالنسيا 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

ونجح برشلونة في قلب تأخره بهدف سجله فالنسيا عن طريق اللاعب هوجو دورو في الدقيقة 44، إلى انتصار بفضل ثنائية روبرت ليفاندوفسكي التي سجلها في الدقيقة (45+5) مستغلا تمريرة من لامين يامال، ثم في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

ووضع برشلونة أول ثلاث نقاط في رصيده في أول مباراة رسمية بـ"الليغاء" يخوضها تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك الذي يتطلع للمنافسة على اللقب.

وفي مباراة ثانية، تعادل فريق أوساسونا مع ليغانيس بهدف لمثله، حيث افتتح ليغانيس التسجيل عن طريق خوان كروز في الدقيقة 22، إلا أن زميله خوان سوريانو سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79 ليمنح أوساسونا التعادل، ويكتفي كلا منهما بنقطة واحدة.

ويلتقي اليوم ريال سوسيداد مع رايو فاييكانو، ويلعب ريال مايوركا مع ريال مدريد، حامل اللقب. في حين تختتم بعد غد الإثنين مباريات الجولة الأولى، حيث يلتقي بلد الوليد مع إسبانيول، ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على فياريال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يفتتح الموسم بفوز على فالنسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :