الاحتلال يعتقل 48 فلسطينياً من الضفة

دوت الخليج -
الاحتلال يعتقل 48 فلسطينياً من الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، 48 فلسطينياً من الضفة الغربية، بينهم والدة شهيد وأسير محرر.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت 18 فلسطينيا من بيت لحم، من قرية حرملة جنوب شرق المحافظة.. ومن الخليل اعتقلت 18 آخرين من بينهم امرأة وهي والدة شهيد.

ومن رام الله، اعتقلت القوات الإسرائيلية ثلاثة فلسطينيين من بلدة بيت ريما، كما اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من طولكرم، وأربعة آخرين من نابلس.

إلى ذلك اعتقلت القوات من سلفيت فلسطينيا، وآخر من قلقيلية.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، التي تصاعدت بشكل غير مسبوق، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها، إلى جانب الاقتحامات لمنازل أهالي المعتقلين، والتي ترافقها عمليات تخريب وتدمير واسعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يعتقل 48 فلسطينياً من الضفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :