إعلام أمريكي: بايدن لم يغير موقفه من الترشح لانتخابات الرئاسة

جدة - نرمين السيد - الرئيس الأمريكي جو بايدن

أفاد الإعلام الأمريكي نقلا عن مقربين من الرئيس جو بايدن، إنه "ليس هناك ما يشير إلى تغيير الرئيس لموقفه بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة"، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وأعلن البيت الأبيض، صباح اليوم الخميس، عن إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا "كوفيد 19"، مشيرًا إلى أنه يعاني من أعراض خفيفة.

نتيجة لذلك، اضطر بايدن إلى إلغاء خطاب كان من المقرر إلقاؤه في ولاية لاس فيجاس، فيما أفادت جانيت مورجيا، رئيسة منظمة يونيدوس والمديرة التنفيذية، لوكالة "رويترز" بأن الرئيس اعتذر عن الحضور بسبب إصابته بالفيروس.

وكان بايدن يعتزم إلقاء كلمة في لاس فيجاس ضمن الجهود المبذولة لحشد الناخبين من أصول إسبانية قبل الانتخابات المقبلة في نوفمبر، ومع ذلك، نظراً لإصابته، سيتجه الرئيس إلى ديلاوير حيث سيعزل نفسه مع الاستمرار في أداء واجباته من هناك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام أمريكي: بايدن لم يغير موقفه من الترشح لانتخابات الرئاسة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :