بلينكن: لدينا موافقة من إسرائيل وحماس على إطار العمل المطروح من بايدن

جدة - نرمين السيد - وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن من الضروري الانتهاء من التفاوض بشأن بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بصفقة التهدئة بين إسرائيل وحـماس.

وأضاف بلينكن، في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، أنه يجب التوصل إلى اتفاق يتعلق بإطار العمل بشأن صفقة التبادل ووقف النار بغزة.

وتابع: "لدينا موافقة من إسرائيل وحماس على إطار العمل الذي طرحه بايدن، الأمر يتعلق الآن بالانتهاء من التفاوض بشأن بعض التفاصيل المهمة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلينكن: لدينا موافقة من إسرائيل وحماس على إطار العمل المطروح من بايدن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :