الجهاد تدين العدوان الصهيوني على الشعب اليمني

دوت الخليج -
الجهاد تدين العدوان الصهيوني على الشعب اليمني
أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العدوان الصهيوني على الشعب اليمني والذي استهدف منشآت مدنية وأدى إلى سقوط شهداء وجرحى.. مؤكدة أن الكيان المجرم يشكل خطراً على جميع شعوب الأمة العربية والإسلامية.

وقالت الحركة في بيان لها مساء السبت: إن العدوان الصهيوني لم يكن ليتم لولا الدعم الغربي السافر للكيان المجرم وعلى رأسه الدعم الأمريكي والبريطاني.

كما أدانت بشدة الحكومات التي سمحت لطائرات العدوان الصهيوني بالمرور في أجوائها لتنفيذ الجريمة.. مؤكدة ان الهمجية الصهيونية لن تثني الشعب اليمني عن دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته.

وأشادت الجهاد الإسلامي بمقاومة الشعب اليمني ومواقفه المشرفة وتضحياته في مساندة الشعب الفلسطيني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجهاد تدين العدوان الصهيوني على الشعب اليمني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :