العالم اليوم - فرنسا تحدد هويات أشخاص ربما كانوا وراء تخريب شبكة سكة الحديد

انتم الان تتابعون خبر فرنسا تحدد هويات أشخاص ربما كانوا وراء تخريب شبكة سكة الحديد من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 29 يوليو 2024 10:21 صباحاً - قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان إن باريس تميل إلى احتمال أن يكون متطرفون من أقصى اليسار وراء التخريب الذي استهدف الأسبوع الماضي شبكة السكك الحديدية التي تشغلها الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية.

وتزامن ذلك التخريب مع حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية.

وذكر دارمانان لتلفزيون (فرنسا 2) "حددنا هويات عدة أشخاص"، وذلك في إطار ملاحقة المخربين. وأضاف أن أسلوب المخربين يحمل بصمات متطرفي أقصى اليسار.

 وكانت حركة القطارات السريعة في فرنسا عادت اليوم الاثنين إلى طبيعتها بعد 3 أيام من أعمال التخريب المنسقة التي أحدثت فوضى عارمة في المحطات قبل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، وفق ما أعلن وزير النقل باتريس فيرغرييت.

وقال فيرغرييت عبر "آر تي إل"، "أستطيع التأكيد أن هذا الصباح (الاثنين)، عادت كل القطارات إلى الخدمة"، فيما لا يزال منفذ الهجمات الثلاثة على نقاط استراتيجية للبنية التحتية للسكك الحديد الجمعة غير معروف.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر فرنسا تحدد هويات أشخاص ربما كانوا وراء تخريب شبكة سكة الحديد .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :