20 شهيداً بينهم 4 أطفال في غارات على غزة

دوت الخليج -
20 شهيداً بينهم 4 أطفال في غارات على غزة
اُستشهد 20 فلسطينياً، بينهم 4 أطفال، مساء الجمعة، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق بقطاع غزة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن مسعفين تمكنوا من انتشال 5 شهداء، 3 أطفال، ومسن، وامرأة، بعد قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو حصيرة في حي الصبرة بمدينة غزة، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى العربي (المعمداني) في المدينة.

وأفادت وزارة الصحة بغزة، باستشهاد 4 مواطنين جراء استهدافهم من مُسيرة إسرائيلية في حي الصبرة، جنوب مدينة غزة.

وأضافت أن طفلاً استشهد وأصيب عدد آخر من المواطنين في غارة للاحتلال استهدفت منزلا بمخيم البريج وسط القطاع، كما استشهد مواطن وأصيب اثنان آخران في غارة استهدفت منزلا ببلدة بني سهيلا شرق خان يونس، جنوب القطاع.

بدوره، أعلن جهاز الدفاع المدني بغزة، عن استشهاد 3 مواطنين نتيجة قصف إسرائيلي لمجموعة من المواطنين الفلسطينيين في محيط فندق الأمل بحي الرمال غربي مدينة غزة، كما استشهد 6 في قصف إسرائيلي استهدف تجمعا في "حي تل الهوى".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وجوا وبحرا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39480 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 91128 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 20 شهيداً بينهم 4 أطفال في غارات على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :