حماس تصدر بياناً بشأن اختيار بديل لهنية

دوت الخليج -
حماس تصدر بياناً بشأن اختيار بديل لهنية
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، السبت، بدء إجراء عملية تشاور واسعة في مؤسساتها القيادية والشورية لاختيار رئيس جديد للحركة؛ بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية.

وتحدثت الحركة في بيان، عن عقد اجتماعات عاجلة للمكتب السياسي وهيئة مجلس الشورى.

وقالت الحركة، إن مؤسسات الحركة التنفيذية وأطرها الشورية تواصل أعمالها، ولديها الآليات الفاعلة والعملية لاستمرار مسيرة المقاومة في أصعب الظروف.

وستبادر الحركة إلى الإعلان عن نتائج مشاوراتها حال الانتهاء منها، وقالت، إن ما تتداوله بعض وسائل الإعلام، ومنصات التواصل الاجتماعي عن تكليف أسماء معينة بشغل موقع رئاسة الحركة، لا أساس له من الصحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حماس تصدر بياناً بشأن اختيار بديل لهنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :