العالم اليوم - أوامر إخلاء جديدة في غزة.. وتعديل لحدود المنطقة الإنسانية

انتم الان تتابعون خبر أوامر إخلاء جديدة في غزة.. وتعديل لحدود المنطقة الإنسانية من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأحد 11 أغسطس 2024 11:22 صباحاً - أصدر الجيش الإسرائيلي تحذيرات جديدة بشأن إخلاء الفلسطينيين من منطقة خان يونس، وقام بتعديل حدود المنطقة الإنسانية التي حددتها إسرائيل.

ولن يتم اعتبار حي الجلاء في خان يونس بعد الآن جزءا من المنطقة الإنسانية، حيث يقول الجيش الإسرائيلي إنه يخطط للعمل هناك ضد نشاط حماس.

ويقول الجيش الإسرائيلي: "بسبب العديد من الأعمال الإرهابية، أصبح استغلال المنطقة الإنسانية للنشاط الإرهابي وإطلاق الصواريخ على دولة إسرائيل من حي الجلاء، والبقاء في هذه المنطقة خطيرًا".

ويقول الجيش إنه يقوم بتعديل المنطقة الإنسانية بناء على "معلومات استخباراتية دقيقة تشير إلى أن حماس قامت بزرع بنية تحتية إرهابية في المنطقة".

وبحسب الجيش الإسرائيلي، فإن الإنذار المبكر يهدف إلى تخفيف الضرر الذي يلحق بالمدنيين.

ويتم إرسال نداءات الجيش الإسرائيلي للمدنيين عبر المنشورات التي تلقيها الطائرات والرسائل النصية القصيرة والمكالمات الهاتفية والبث الإعلامي.

وقال مصدر عسكري إن المستشفيات في المنطقة لا تحتاج إلى الإخلاء، وأن الجيش الإسرائيلي أبلغ مسؤولي الصحة الفلسطينيين والمسؤولين في المجتمع الدولي بذلك.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر أوامر إخلاء جديدة في غزة.. وتعديل لحدود المنطقة الإنسانية .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :