أخبار اليمن : هزة ارضية في تونس

دوت الخليج -
هزة ارضية في تونس
سجلت محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي في تونس، امس الأربعاء، هزة أرضية بلغت قوتها 3.8 درجة على سلـم ريختر بعد قليل من الاعلان عن هزة ارضية ضربت مصر بلغت شدتها 4.5 درجة على مقياس ريختر، شمال غرب مرسى مطروح وثالثة قبالة السواحل الليبية

واوضح المعهد الوطني للرصد الجوي” إن الهزة كانت على الساعة 03 و35 دقيقة (بالتوقيت المحلي)، وقد تم تحديد مركز الرجة بـ35.84 درجة خط عرض و10.7 درجة خط طول، وذلك قبالة ساحل مدينتي سوسة والمنستير الساحليتين وقد شعر بها مواطنون.

وامس الاربعاء ايضا أعلن المعهد القومي المصري للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية وقوع زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر، شمال غرب مرسى مطروح.

فيما أفاد المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل، بأن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة وقعت في منطقة بالبحر المتوسط قبالة ساحل مدينة طبرق الليبية، عند الساعة 03:33 صباحا كانت على بعد 69 كيلومترا شمال شرق ساحل طبرق، وعلى عمق عشرة كيلومترات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : هزة ارضية في تونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :