أخبار اليمن : إرتفاع عدد شهداء غزة إلى 704 بينهم 140 طفلاً

دوت الخليج -
إرتفاع عدد شهداء غزة إلى 704 بينهم 140 طفلاً
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم، عن ارتقاء 704 شهداء جراء العدوان الصهيوني المستمر على الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، لليوم الثالث على التوالي.

وبحسب وكالة فلسطين اليوم الإخبارية فقد نشرت الوزارة في بيان لها، إحصائية الشهداء عند الساعة 9:30 مساءً، وهو الآتي: قطاع غزة: 687 شهيداً، بينهم 140 طفلاً و105 سيدات ونحو 3800 جريح.

وفي الضفة الغربية: 17 شهيداً بينهم 3 أطفال منها في رام الله: شهيدان، القدس: 4 شهداء، بينهم طفلان شهيدان، أريحا: شهيدان، قلقيلية: شهيد طفل، الخليل: 6 شهداء، نابلس: شهيدان.

وأوضحت الوزارة أن حصيلة الجرحى في محافظات الضفة الغربية، تخطت 90 إصابة بجروح مختلفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : إرتفاع عدد شهداء غزة إلى 704 بينهم 140 طفلاً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :