اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مرور صنعاء يوجه دعوة للسائقين: خذوا حذركم

دوت الخليج -
مرور صنعاء يوجه دعوة للسائقين: خذوا حذركم
دعت شرطة المرور سائقي السيارات والمركبات إلى تجنب العبور أثناء الأمطار الغزيرة وتدفق السيول في الطرق والمنحدرات الجبلية والمناطق المنخفضة.

ونبهت شرطة المرور في بيان، السائقين بتوخي الحيطة والحذر مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة على العاصمة صنعاء ومناطق متفرقة من البلاد مع تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة بالمرتفعات الجبلية بسبب الضباب والغيوم.

وأكدت على السائقين الامتناع عن العبور بسائلة صنعاء القديمة والجسور والأنفاق والتزامهم بإرشادات السلامة المرورية والتعليمات الصادرة عن رجال المرور.

وحذرت من مخاطر الانهيارات الصخرية على الطرق وفي المناطق الجبلية التي تشهد أمطاراً غزيرة، لما يشكله ذلك من خطورة على حياتهم وممتلكاتهم.

ودعت شرطة المرور الجميع إلى تجنب السرعة الزائدة لضمان سلامة الجميع، والإبلاغ عن أي إزدحامات مرورية أو حالات طارئة تستدعي الإسعاف والإنقاذ بالاتصال على الرقم 194.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مرور صنعاء يوجه دعوة للسائقين: خذوا حذركم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا