أخبار اليمن : الاحتلال يفرج عن 30 طفلاً و3 أسيرات فلسطينيات

دوت الخليج -
الاحتلال يفرج عن 30 طفلاً و3 أسيرات فلسطينيات
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، عن 30 طفلاً و3 أسيرات فلسطينيات ضمن الدفعة الرابعة من صفقة تبادل الأسرى بين حماس والاحتلال.

ونقلت حافلة ومركبات تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر، عددا من المعتقلين المفرج عنهم، من سجن "عوفر" العسكري" إلى مركز رام الله الترويحي، في حين تم الإفراج عن المعتقلين المقدسيين من "المسكوبية"، حيث كانت عائلاتهم باستقبالهم.

والأسيرات الثلاث المفرج عنهن هن: نفوذ جاد عارف حماد من القدس المحتلة، وياسمين تيسير عبدالرحمن شعبان من جنين، وعطاف يوسف محمد جرادات من جنين.

واستقبل مئات المواطنين، المعتقلين المفرج عنهم في ساحة مركز رام الله الترويحي، وسط ترديد الشعارات المهنئة بالإفراج عنهم، وأخرى داعية إلى الإفراج عن المعتقلين كافة في سجون الاحتلال.

وبإطلاق سراح هذه الدفعة تكون حركة حماس قد أفرجت عن 69 محتجزاً لديها في قطاع غزة، وإسرائيل أفرجت عن 150 أسيراً فلسطينياً من النساء والأطفال خلال الأيام الأربعة للهدنة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يفرج عن 30 طفلاً و3 أسيرات فلسطينيات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :