أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في سلطنة عمان

دوت الخليج -
المؤتمر الشعبي العام يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في سلطنة عمان
دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد علي بن أبي طالب في العاصمة العمانية مسقط يوم أمس الثلاثاء، واسفر عن استشهاد 6 أشخاص بينهم شرطي وإصابة ما يزيد عن 28 آخرين من جنسيات مختلفة.

وأكد المؤتمر الشعبي العام أن هذا الهجوم الإرهابي ينم عن نزعة تطرفية وإرهابية لدى من نفذوه بهدف زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة في سلطنة عمان الشقيقة وهو أمر مستهجن ومرفوض.

وعبر المؤتمر الشعبي العام عن تضامنه الكامل مع الأشقاء في سلطنة عمان، معزياً أسر الشهداء الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي، ومتمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في سلطنة عمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :