الرياضة

الكرواتي مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

دوت الخليج -
الكرواتي مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد ليبقى مع الفريق حتى 2025.

وفاز مودريتش البالغ من العمر/38 عاما/ والحاصل على الكرة الذهبية بلقب دوري أبطال أوروبا السادس له إضافة إلى لقب الدوري الإسباني الرابع مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وانتقل لوكا مودريتش إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2012 قادما من توتنهام الإنجليزي، وفاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبا (دوري أبطال أوروبا 6، وكأس العالم للأندية 5، وكأس السوبر الأوروبي 4، والدوري 4، وكأس الملك 2 وكأس السوبر الإسباني 5).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكرواتي مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا