أخبار عالمية

بعد تحليق طائرات روسية.. إعلان حالة التأهب الجوي في عموم أوكرانيا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - انفجارات شرق أوكرانيا

أفاد مراسل "القاهرة الإخبارية"، أن أوكرانيا أعلنت حاله التأهب الجوي في جميع الأراضي بالتزامن مع تحليق مقاتلات روسية من طراز "ميج 31".

وفي وقت سابق، جرى إعلان التأهب الجوب في البلاد بعد الساعة الثانة صباحا بقليل، وفقا لبيانات الخريطة الإلكترونية لوزارة التحول الرقمي الأوكرانية.

وبعد ذلك أفادت تقارير إعلامية بسماع دوي انفجارات في أوديسا ونيكولايف، دون ذكر التفاصيل.

وكانت حالة تأهب جوي أعلنت خلال الليلة الماضية في مقاطعات أوديسا ونيكولايف وكيروفوغراد، وشهدت أوديسا ثلاث انفجارات ليلية، حسب وسائل إعلام محلية. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد تحليق طائرات روسية.. إعلان حالة التأهب الجوي في عموم أوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا