اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الخارجية تُدين استهداف قاعدة عسكرية في باكستان

دوت الخليج -
الخارجية تُدين استهداف قاعدة عسكرية في باكستان
أدانت وزارة الخارجية بأشد العبارات الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية شمال غرب باكستان وأسفر عن مقتل ثمانية جنود باكستانيين.

وجددت الوزارة في بيان، التأكيد على أن هذه الممارسات الارهابية لا تمت إلى الإسلام والمسلمين بصلة، وأنها انعكاس بائس لمشروع صهيوني ينفذ عبر عناصر تكفيرية جندت نفسها لتشويه الأمة خدمة للصهيونية العالمية.

وجدد البيان موقف الجمهورية اليمنية الثابت المناهض للتطرف والإرهاب بكافة أشكاله وصوره بوصفه تهديداً للأمن والسلم الدوليين ومنافياً للقيم الدينية والإنسانية.

وعبرت وزارة الخارجية عن خالص التعازي لأسر الضحايا، والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل.

وأعربت عن وقوف الجمهورية اليمنية إلى جانب الشعب الباكستاني الشقيق في مواجهة الإرهاب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الخارجية تُدين استهداف قاعدة عسكرية في باكستان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا