أخبار مصرية

جابر القرموطي يقدم حلقة خاصة من داخل مستشفى العلمين النموذجي (صور)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جابر القرموطي في مستشفى العلمين النموذجي

أعلنت قناة cbc الفضائية، أن الإعلامي جابر القرموطي سيقدم حلقة خاصة من داخل مستشفى العلمين النموذجي اليوم الخميس.

وكتبت قناة cbc، على صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة: "انتظروا الإعلامي جابر القرموطي في حلقة خاصة من داخل مستشفى العلمين النموذجي اليوم الخميس، الساعة الـ 4 عصرًا، على شاشة CBC

 

وتشارك الفنانة سعاد ماسي في غنائي ضخم ضمن حفلات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

الحفل يجمع حمزة نمرة وسعاد ماسي وفرقة مسار إجباري، ويقام يوم الجمعة 16 أغسطس.

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر الحفل، وتبدأ من 550 جنيها، وتصل لـ 80 ألف لـ "لاونج" يجمع 8 أشخاص.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، بوستر الحفل مع تعليق: "فاضي شوية؟.. تعالى نحضر حفلة من أقوى حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين يوم 16 أغسطس في ميوزيك أرينا، مع النجم حمزة نمرة، والنجمة الجزائرية سعاد ماسي، وفرقة مسار إجباري.. واللي هيغنوا معانا مجموعة متنوعة من أحلى أغانيهم، وهنعيش معاهم حفلة مميزة كلها مزيكا في أجواء العلمين الساحرة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جابر القرموطي يقدم حلقة خاصة من داخل مستشفى العلمين النموذجي (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا