أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يدينون جريمة اغتيال إسماعيل هنية

دوت الخليج -
المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يدينون جريمة اغتيال إسماعيل هنية
دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بشدة عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران.

واعتبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه اغتيال هنية جريمة تضاف إلى سجل جرائم الصهاينة وتعدٍ على كافة الأعراف والقوانين الدولية وتأتي في إطار جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها دولة الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه إلى أن استشهاد إسماعيل هنية سيزيد المقاومة ثباتاً وقوة في مواجهة العدو الصهيوني ومواصلة النضال حتى تقرير الشعب الفلسطيني لمصيره وتحرير أرضه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عن خالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة الشهيد إسماعيل هنية ولقيادة حركة حماس ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يدينون جريمة اغتيال إسماعيل هنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :