الذهب يستقر في ظل تداولات ضعيفة

دوت الخليج -
الذهب يستقر في ظل تداولات ضعيفة
استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، في ظل حجم التداولات الضعيفة وتوقعات المستثمرين بخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) لأسعار الفائدة في الربع الأول من 2024.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" بلغ سعر الذهب في المعاملات الفورية 2066.86 دولار للأوقيةِ (الأونصة)، في الوقت الذي ارتفعت فيه العقود الآجلة للذهب الأمريكي 0.4 في المائة لتصل إلى 2078.20 دولار للأوقية.

من جهة أخرى، ارتفع مؤشر الدولار 0.1 في المائة، إلّا أنه ظل بالقرب من أدنى مستوى له في خمسة أشهر ليسجل أسوأ أداء سنوّي له منذ عام 2020.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، سجلت الفضة ارتفاعا في المعاملات الفورية بنسبة 0.2 في المائة إلى 24.25 دولار للأوقيةِ، بينما استقر البلاتين عند 978.56 دولار، فيما تراجع البلاديوم 0.3 في المائة إلى 1176.49 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يستقر في ظل تداولات ضعيفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :