تراجع واسع النطاق للدولار

دوت الخليج -
تراجع واسع النطاق للدولار
انخفض الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء، بعد الانتعاش الطفيف الذي سجله، وسط تركيز المتعاملين على احتمالية خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لأسعار الفائدة بحلول سبتمبر القادم.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" بلغ انخفاض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسة، 104.19، في الوقت الذي ارتفع فيه اليورو 0.06 في المائة محققًا 1.0906 دولار، وصعد الدولار الأسترالي 0.1 في المائة إلى 0.6740 دولار أمريكي، كما ارتفع الدولار النيوزيلندي 0.35 في المائة إلى 0.6071 دولار أمريكي.

بينما لم يطرأ أي تغير يذكر على الجنيه الإسترليني عند 1.2972 دولار، قبيل بيانات التضخم في المملكة المتحدة المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم، واستقر الين في أحدث تداولات عند 158.34 للدولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراجع واسع النطاق للدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :