تطورات الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور.. «كانت معه في الحادث»

انت الأن تتابع خبر تطورات الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور.. «كانت معه في الحادث» والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح -  تصدر خبر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، قائمة  التريند في جمهورية مصر العربية ومحركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، الذي توفى بعد حادث سير مروع بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وشيعت جنازته ظهر اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2023 وسط أجواء من الحزن والآسى، خلال التقرير المفصل سنتعرف على تطورات الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور، التي كانت معه في الحادث.

وفاة أشرف عبد الغفور

توفى الفنان أشرف عبد الغفور، أمس بعد تعرضه لحادث سير مروع وذلك بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وسيطرت حالة من الحزن والآسى على وفاته وظهر الكثير من الفنانين في جنازته من أبرزهم أحمد السقا وبسمة وماجدة زكي وأشرف زكي، وغيرهم من الفنانين، وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

تطورات الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، بشأن التعرف على التفاصيل الكاملة بشأن تطورات الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور التي كانت برفقته في الحادث الذي توفى فيه الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، على أن زوجة أشرف عبد الغفور كانت معه في الحادث المروع الذي وقع في طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأضاف أن الزوجة تعاني من كدمات وهي حاليًا في المستشفى، وأنها لم تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها.

وكان قد تم نقل زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، إلى أحد المستشفيات، وبعد محاولات الإسعاف والطوارئ، حدثت وفاة أشرف عبد الغفور ووافته المنية بالمستشفى.

أخبار متعلقة :