حبايب قلبي..أول تعليق من تامر حسني على نقاذ تذاكر حفل لبنان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حبايب قلبي..أول تعليق من تامر حسني على نقاذ تذاكر حفل لبنان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

حرص تامر حسني على الرد على أنباء تم تداولها عبر السوشيال ميديا بشأن تصريحات الشركة المنظمة لحفل تامر حسني في لبنان بنفاذ تذاكر الحفل كما أن الجمهور يطالب بتوفير مقاعد إضافية .

رسالة تامر حسني للجمهور


ونشر تامر حسني الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري معلقًا:" حبايب قلبي ،والله انتو واحشيني أكتر ".


تامر حسني وحفل العلمين


ونشر الفنان تامر حسني البوستر الرسمي الدعائي لحفله في مهرجان العلمين والذي مقرر اقامته في يوم الجمعة الموافق يوم 26 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024، وعلق تامر حسني من خلال خاصية الكابشن بإنستجرام:
"مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة، استعدوا لحفلة متتنسيش مع نجم الغناء العربي الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الإستماع لأغانيك المفضلة، وأعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني".

 

تفاصيل مهرجان العلمين

في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.


آخر أعمال الفنان تامر حسني في الغناء

أما عن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها الفنان تامر حسني، فـ هى أغنية بعنوان "جامدين جامدين" والتي تم طرحها في الأيام القليلة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب.


كلمات أغنية جامدين جامدين

وتقول كلمات الأغنية:
لو حد زعلان قابلك
هاته من ايديه
قوله في ناس فرحانه
وجو جديد عليه
لو جالنا بس هيطلع
من كل اللي فيه
احنا لمتنا دي
بالدنيا كلها
كل دقيقة انبساط
بنستغلها
والسكة اللي بتزعل
نمشي عكسها

رقص اللي مكشر دلعه
وتعالى من الحزن نطلعه
يالا خلي اليوم ده نولعه
ونكتر الحلوين
جامدين جامدين وده كده كده
صحبتنا الحلوه مأكده
لأ بقى والحلو في كل ده
احنا كده من سنين

أخبار متعلقة :