كلاكيت أول مرة.. أميرة أديب تطرح أغنية كارت محروق

القاهرة - محمد ابراهيم - قامت الفنانة أميرة أديب بطرح أولي تجاربة الغنائية والتي جاءت تحت عنوان كارت محروق وذلك علي طريقة الفيديو كليب.

وتعد أغنية كارت محروق هي أغنيتها المنفردة الأولى، والتي تستلهم موسيقاها من شغفها بالهيب هوب، بالإضافة إلى ماضيها كطالبة في المسرح الموسيقي.

 

سبق، روجت أميرة أديب لأغنيتها حيث نشرت جزء من الفيديو كليب عبر حسابها بموقع انستجرام والذي تظهر فيه تغني وترقص مع تعليق: أول أغنية منفردة فيديو كليب لي Kart Ma7roo2 متاح الآن على جميع المنصات.

 

آخر أعمال أميرة أديب

 

وكان آخر أعمال أميرة أديب مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، والذي جسدت من خلاله دور هند الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول، والمسلسل مكون من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، محمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال، مسلسل "مين قال" الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "نقل عام" أمام الفنان الكبير محمود حميدة، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور. 

من هي أميرة أديب؟

 

ولدت أميرة أديب عام 21 يوليو 1999، درست تمثيل وإخراج في الولايات المتحدة، أول تجربة في التمثيل من خلال مسلسل «ولاد ناس» عام 2021، لديها أخ يدعي علي، قدمت العديد من الأدوار، والدتها الفنانة منال سلامة، وظهرت معها في الكثير من المحافل، كما أن خالها الفنان شريف سلامة، ووالدها المخرج عادل أديب، وجدها هو الكاتب الكبير عبدالحي أديب وجدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن.

أميرة أديب في هوليود

 

تستعد أميرة أديب لتقديم أول أعمالها العالمية في هوليوود، بعنوان "No nation"، مع المخرج الأمريكي Jeffrey Elmont، المرشح لجائزة إيمي الدولية عام 2017، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في لوس أنجلوس.
 

أخبار متعلقة :