فن ومشاهير

لهذا السبب... سلمى أبو ضيف تتصدر تريند جوجل


القاهرة - محمد ابراهيم -  

تصدرت اسم الفنانة سلمى أبو ضيف تريند مؤشرات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها برفقة زوجها بجو ملئ بالورود والطقوس المختلفة. 
 

حيث شاركت سلمى أبو ضيف جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

ظهرت فيها بفستان وردي تضع تاج من الورود على رأسها، وظهر معها زوجها إدريس عبد العزيز.

وكان الاحتفال بطقوس غريبة، حيث جلست سلمى أبو ضيف وأمامها زوجها إدريس عبد العزيز، ووقف أصدقائهما حولهما يشكلون دائرة، وأمسكوا جميعا خيوط توصل كل شخص بالأخر، وفرشت الأرض بالورود.

 

وبعدها ظهر أصدقاء سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز يقفون يشكلون ممر لهما، وأمسك إدريس بعصا خشبية وسار بطريقة غريبة ليمر هو وسلمى من هذا الممر.
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية 


يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية 


والجدير بالذكر آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،

فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

Advertisements

قد تقرأ أيضا