الرياضة

كريم رمزي يفجرها: توقعت طرد الشيبي لهذا السبب.. واللاعب ضحية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كريم رمزي يفجرها: توقعت طرد الشيبي لهذا السبب.. واللاعب ضحية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الإعلامي كريم رمزي، عن مفاجأة كبرى بشأن طرد النجم المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في ، التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كريم رمزي يتحدث عن تدخل الشيبي مع حسين الشحات 

وقال الإعلامي كريم رمزي، عبر برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الشيبي تعرض لضغوطات كثيرة منذ الثواني الأولى في المباراة، وتحديدا أثناء النشيد الوطني، عندما قال إمام عاشور لحسين الشحات "متسلمش عليه" وكان يقصد الشيبي".

وتابع:" وفي لقطة تسجيل هدف الأهلي، الذي أخطأ فيه الشيبي، هو خطأ نادرا ما يقع فيع اللاعب، ومدرب بيراميدز عنفه بشدة بسبب هذا الخطأ، وذلك لأن اللاعب لم يكن في كامل تركيزه".

وأوضح:" كنت أشاهد المباراة مع زملائي، وتوقعت بين شوطي المباراة، أن الشيبي ممكن أن يتم حصوله على طرد مباشر، وذلك لأنه كان متوترا للغاية، ولذلك تدخل بعنف على حسين الشحات وكان غرضه الانتقام ".

كما اختتم كريم رمزي:" تحية كبيرة لجميع لاعبي الأهلي وبيراميدز، لاحتوائهم الموقف، حتى لا تحدث مشاجرة كبيرة، ولقطة وسام أبو علي مع حسين الشحات لقطة فدائي عظيمة، والمسؤولين في الرياضة المصرية هم السبب في وصول اللاعب المغربي إلى هذه الحالة ".

Advertisements

قد تقرأ أيضا