فن ومشاهير

عارف أننا هنتهاجم . تعليق هشام ماجد عن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عارف أننا هنتهاجم . تعليق هشام ماجد عن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

أوضح هشام ماجد عن فرحته بإعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة بطولة الزعيم عادل إمام، وتشارك معه هنا الزاهد ويتم الاستعداد حاليًا لتصويره .

35a6239c22.jpg

تصريحات هشام ماجد 

 

وأكد هشام ماجد في تصريحات صحفية أنهم تواصلوا مع الزعيم لأخذ رأيه أولا وبالفعل وافق معلقًا :"استأذنا الزعيم عادل إمام في إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة، ومخرج العمل هو رامي إمام ، وأنا سعيد بتقديم الفيلم ده بعد الزعيم عادل إمام، وعارف إننا هنتهاجم وهنتعرض لانتقادات كتيرة لأنه فيلم الزعيم عادل إمام، ولكني حبيت التجربة ونتحدى بالفيلم ده خصوصا أنه متقدمش للجيل الجديد".

 

هشام ماجد ينتظر عرض إكس مراتي


وينتظر الفنان هشام ماجد طرح فيلم إكس مراتي والذي سيم طرحه خلال الساعات المقبلة ، وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

42a72d6cb8.jpg

فريق عمل إكس مراتي

 

ويشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومصطفى غريب وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا