فن ومشاهير

لقاء سويدان: أتمنى تقديم عمل غنائي استعراضي.. من حق الفنان أن يرد عندما يتعرض لإهانة.. وأرفض تصرف محمد رمضان مع معجب (حوار)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لقاء سويدان: أتمنى تقديم عمل غنائي استعراضي.. من حق الفنان أن يرد عندما يتعرض لإهانة.. وأرفض تصرف محمد رمضان مع معجب (حوار) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تمكنت الفنانة لقاء سويدان من تحقيق نجاح كبير عبر مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية"، الذي يعرض على شاشة DMC. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي مثير، مستعرضًا قضايا المشكلات الزوجية من زاوية جديدة ومختلفة عن المسلسلات الأخرى.

 

وكشفت لقاء سويدان في تصريحات خاصة ل "دوت الخليج الفني" عن كواليس شخصيتها في مسلسل "الوصفة السحرية، وعن المعايير التي تختار بها أعمالها الفنية، ورأيها في صفعة عمرو دياب للمعجب، ومحمد رمضان في ذلك الأمر، وغيرها من التفاصيل:_

f297a8e459.jpg

في البداية.. ما سبب حماسك وقبولك للمشاركة في المسلسل؟

 

"شخصيتي في مسلسل الوصفة السحرية كانت مختلفًا تمامًا ومليئة بالمشاعر وتتطلب أداءً تمثيليًا مميزًا، مؤكده أن طاقم العمل رائعة وأن فكرة المسلسل جذابة كونه كوميديا خفيفة".

 

وكيف إستعديتي لشخصيتك في مسلسل "الوصفة السحرية"؟

 

"كرست وقتًا للتفكير في أفكار مختلفة، وقمت بمذاكرة الدور جيدًا، وحاولت أن أجعل شخصيتي في المسلسل مختلفة تمامًا عن أي دور قدمته من قبل".

 

وكيف كانت كواليس مسلسل "الوصفة الحسرية"؟

 

"في الحقيقة، نحن نحب بعضنا كثيرًا، وكل منا يريد الأفضل للآخر، نستمتع بالأكل والحديث معًا، وكان المخرج يجن جنونه منا لأننا، عندما نجتمع نحن الستة، لا نتوقف عن الحديث".

 

وهل توقعتي نجاح مسلسل "الوصفة السحرية"؟ 

 

"كنت متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لأنه يتناول جميع الأنماط والعلاقات الإنسانية الحالية، وأكثر ما يميز العمل هو تعاطف الناس مع شخصية "هانية"، نظرًا لوجود حالات طلاق عديدة للفتيات اللاتي يتعرضن للضغط من قبل أهاليهن بعد الطلاق، ويُعتبرن فاشلات، لذلك، "هانية" تعرف كيف ترد بشكل جيد على أي شخص يحاول إحباطها أو إجبارها على فعل شيء لا تحبه. إنها شخصية حرة تمامًا ولا تسمح لأحد بالتعامل معها بتلك الطريقة. كل التعليقات حول المسلسل كانت إيجابية للغاية".

53b8db3688.jpg

وما معاييرك في إختيار أعمالك الفنية؟

 

"أهم شيء هو أن يتناول العمل فكرة جديدة، وأن يكون طاقم التمثيل جيدًا، وأن يكون هناك تفاهم وتعاون بيني وبين المخرج".

 

ما العمل التي تتمني لقاء السويدان أن تقدمة؟

 

"أتمنى أن أقدم عملًا فنيًا غنائيًا استعراضيًا، وكلما قدمت شخصية قريبة من الناس، يسعدني ذلك للغاية".

d01e294a85.jpg

وأخيرا.. ما رأيك فيما حدث عندما قام عمرو دياب بضرب إحدى معجبينة، وتكرار هذا الموقف مع الفنان محمد رمضان؟

 

"في بعض الأحيان، تحدث تصرفات غريبة من بعض الأشخاص، الفنان إنسان، وعندما يتعرض للإهانة، من الطبيعي أن يرد، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يتجاوز الحدود بالضرب، لا أستطيع أن أضع نفسي في مكانهم لأنني لا أعرف كيف تم استفزاز الشخص الآخر أو بأي كلام، بالنسبة لمحمد رمضان، فقد استفزه الولد بشكل كبير وأهانه، لذلك فإن موقف محمد رمضان يختلف تمامًا عن موقف عمرو دياب، عمرو دياب يقول إن الولد تصرف معه بشكل سيئ عدة مرات، ولا أعلم ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا، كما لا أعرف الحالة النفسية لعمرو دياب في ذلك الوقت أو كيف تصرف الولد معه".

Advertisements

قد تقرأ أيضا