الارشيف / مال وأعمال

جونسون آند جونسون تدفع 700 مليون دولار لتسوية دعاوى قضائية…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر جونسون آند جونسون تدفع 700 مليون دولار لتسوية دعاوى قضائية… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 9 يناير 2024 11:14 صباحاً - – قالت بلومبرج نيوز يوم الاثنين إن شركة جونسون آند جونسون توصلت إلى اتفاق مبدئي لدفع نحو 700 مليون دولار لتسوية دعاوى من أكثر من 40 ولاية أمريكية تقول إن الشركة سوقت بطريقة زائفة بودرة أطفال تعتمد على مادة التلك.

predco_adv_2021

ونقل تقرير بلومبرج عن مصادر مطلعة على الصفقة أن التسوية ستتجنب الدعاوى القضائية المحتملة التي تتهم جونسون اند جونسون بإخفاء أي صلة بين التلك الموجود في مسحوقها وأنواع مختلفة من الأورام السرطانية.

E-Bank

وأفادت بلومبرج بأن جونسون اند جونسون وممثلي المدعين العامين بالولايات ما زالوا يعملون على الشروط المحددة للصفقة لكنهم اتفقوا على المبلغ الإجمالي.

ورفض القضاء محاولتين من الشركة لاستخدام عملية الإفلاس للحد من تعرضها لدعاوى متعلقة بالتلك.

HapiSalonWhite
BonatMisr

والعام الماضي، خصصت جونسون اند جونسون نحو 400 مليون دولار لحسم إجراءات لحماية المستهلكين في الولايات المتحدة كجزء من جهودها الأوسع التي كلفتها 8.9 مليار دولار لتسوية مزاعم تقول إن بودرة الأطفال ومنتجات التلك الأخرى تسبب السرطان.

وبدأت بضع ولايات مثل نيو مكسيكو ومسيسبي إجراءات حماية للمستهلك ضد جونسون اند جونسون قبل أن يؤدي أول طلب إفلاس لوحدتها إل.تي.إل مانجمنت في عام 2021 إلى منع هذه التحقيقات من المضي قدما.

وتقول جونسون اند جونسون إن منتجات التلك الخاصة بها آمنة ولا تسبب السرطان.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جونسون آند جونسون تدفع 700 مليون دولار لتسوية دعاوى قضائية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا