الارشيف / مال وأعمال

العجز التجاري الأمريكي يتقلص في نوفمبر مع انخفاض الواردات

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر العجز التجاري الأمريكي يتقلص في نوفمبر مع انخفاض الواردات من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 9 يناير 2024 08:14 مساءً - – أظهرت بيانات حكومية يوم الثلاثاء تقلص العجز التجاري الأمريكي على غير المتوقع في نوفمبر مع تراجع الواردات.

predco_adv_2021

وقال مكتب الإحصاء التابع لوزارة التجارة إن العجز التجاري انكمش 2% إلى 63.2 مليار دولار. وروجعت بيانات أكتوبر قليلا بما يظهر اتساع العجز التجاري إلى 64.5 مليار دولار بدلا من 64.3 مليار دولار كما ورد في القراءة السابقة.

E-Bank

وتوقع اقتصاديون استطلعت آراءهم ارتفاع العجز التجاري إلى 65 مليار دولار في نوفمبر.

BonatMisr

وكانت نسبة أرقام التجارة محايدة في معدل نمو للاقتصاد بلغ 4.9% في الربع الثالث. وكبح النمو في الربع السابق تراكم أقل للمخزون مع توقع الشركات تباطؤ الطلب هذا العام بعد رفع الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة 525 نقطة أساس منذ مارس 2022.

HapiSalonWhite

وتبلغ تقديرات النمو للربع الرابع حاليا 2.5% على أساس سنوي.

ومن المقرر أن تنشر الحكومة ملخصا عن نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع من أكتوبر إلى ديسمبر في وقت لاحق من هذا الشهر.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العجز التجاري الأمريكي يتقلص في نوفمبر مع انخفاض الواردات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا